من قال أن التأمين مجال ممل يؤمن فقط على الأشياء المعتادة مثل التأمين على الحياة وعلى السيارة والمنزل؟ إليك أغرب بوليصات التأمين التي قام الناس بشراؤها!

التأمين على اللسان

أمّنت شركة كوستا كوفي الإيطالية الأصل على لسان متذوق إيطالي شاب مختص بالقهوة بأكثر من 13 مليون دولار.

التأمين على أجزاء الجسد

هل تعلم أن جوليا روبرتز أمنت ابتسامتها الساحرة بما يقدر ب 30 مليون دولار؟ والكثير من لاعبي كرة االقدم قاموا بتأمين رجليهم أيضاً. حيث قام نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو بالتأمين على قدميه بمبلغ 144 مليون دولار.

[هل تبحث عن تأمين؟ قارن الآن!]

التأمين على الزواج

هل لديك شكوك تجاه شريكك؟ هل تتوقع أنه يمكنه الهروب من الزفاف أو تغيير رأيه في اللحظة الأخيرة؟ لا داعي للقلق فالآن توفر بعض شركات التأمين تأمين على الزفاف بحيث تسترجع قيمة ما دفعته على الزفاف.

التأمين على انحراف العينين

نجم السينما الهزليَّة الصامتة في أميركا في أوائل القرن الماضي، بن توربين، عُرف بالحول في عينيه، واقتناعًا منه بأنَّ تلك العينين هما سبب نجاحه في مجال السينما وإدخاله البهجة على الملايين، فقد قام بالتأمين على عينيه بقيمة 25 ألف دولار أميركي، في حال عادتا إلى وضعهما الطبيعي.

تأمين عيد الحب

هذا التأمين يضمن أنك لن تُترك وحيدًا في يوم عيد الحب، هذا النوع هو من بنات أفكار شركات التأمين من اليابان، حيث من المعتاد أن تعطي النساء هدايا الشوكولاتة للرجال في هذا اليوم، لذا فإنَّ الذي سجّل في التأمين على هذه الخدمة، سوف يتلقى حزمة تحتوي على الشوكولاتة ورسالة شخصيَّة من سيدة مرحة ووهميَّة.

التأمين على السمعة

تغطي شركة التأمين في اليابان الأفراد والشركات والمؤسسات من التعرض للإشاعات والابتلاءات التي تُنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وستوفر خدمة التأمين الاعتذار العلني للمتضرر إذا لزم الأمر.

التأمين ضد النيازك والكويكبات

بسبب أن الأحداث الكونية لا يمكن التنبؤ بها، ولا توجد طريقة لمعرفة متى يمكن أن يأتي كويكب أو نيزك من الفضاء ويقلب حياتك رأسًا على عقب، لذلك هناك سياسات التأمين الفعلية التي يمكنك اتخاذها بحيث تكون مؤمن عليك، بشكل جيد في حالة وقوع كارثة.

التأمين ضد الخطف من قبل الفضائيين

صدق أو لا تصدق! شركة تأمين في لندن تقدم بوليصات تأمين في حال تم خطفك من قبل الفضائيين. طبعاً، يجب عليك الإدلاء بدليل قاطع بوجودهم لتحصل على المبلغ.

شارك هذه المقالة