الثاني من ديسمبر من كل عام هو اليوم الوطني الإماراتي ، تحتفل الإمارات بعيد اتحادها وتشعل سمائها بالألعاب النارية والاحتفالات لإحياء ذكرى هذا اليوم المجيد.

هذا العام شعار الاحتفالات تحت عنوان “هذا زايد…هذه الإمارات”

إليك أهم العروض والفعاليات احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

عروض الألعاب النارية

السعر: مجاناً

ستضيء سماء الإمارات بالألعاب النارية احتفالاً بعيد الاتحاد يوم الأحد 2 ديسمبر بعدة أماكن مثل الشاطئ (الجميرا) الساعة الثامنة مساءً وفي السيف الساعة الثامنة ونصف وفي لامير الساعة التاسعة مساءً.

حفلات غنائية

السعر: مجاناً

وهذا العام تقام 3 حفلات غنائية بهذة المناسبة في مدينة دبي، يحييها 5 من أبرز و ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

البداية في يوم 1 ديسمبر، والحفل الكبير المقام بحديقة البرج (برج بارك دبي) وتحييه الملكة أحلام بصحبة الفنان والمطرب العراقي وليد الشامي. أما في يوم 2 ديسمبر، فيحيي النجم الكبير حسين الجسمي حفلاً غنائياً ساهراً بحديقة البرج أيضاً، و ذلك بصحبة الفنانة بلقيس فتحي. وفي يوم 2 ديسمبر أيضاً، سيكون رواد القرية العالمية بدبي على موعد مع الصوت الإماراتي الجميل حمد العامري، في حفل يمتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

​عرض “تخيّل” في نسخة اليوم الوطني الخاصة

السعر: مجاناً

يحتفل مركز دبي فستيفال سيتي مول باليوم الوطني لدولة الإمارات عبر نسخة خاصة من عرض “تخيّل” المذهل والذي تمّ تعديله ليعكس روح الإتحاد وتاريخ وتراث الأمة. قُم بزيارة دبي فيستفال سيتي مول في هذا اليوم المميز لتشاهد عرض “تخيّل” الرائع وعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء المنطقة بالألوان الزاهية. يمكنك مشاهدة عرض “تخيّل”، الذي صمّمه فنانون موهوبون في مجال التقنيات السمعية والبصرية، عبر الجلوس في أحد المطاعم المنتشرة في دبي فيستفال سيتي مول الساعة 8 أو 10 مساءً. كما ستقدم العديد من محلات البيع بالتجزئة خصومات وصفقات مغرية في حال قررت القيام بالتسوق إلى جانب حضور العروض الاحتفالية.

شارك هذه المقالة