هل أنت من الذين يأجلون شراء هدايا عيد الميلاد لآخر لحظة؟ لا تقلق! كثيرون مثلك.. لذا قررنا أن نوفر لك الوقت والمال ونبحث لك عن أفكار سهلة وسريعة وبأسعار معقولة لشراء هدايا عيد الميلاد/الكريسماس.

إليك عدة آفكار هدايا عيد الميلاد التي ستنقذك بآخر لحظة!

هدايا شخصية

من منا لا يحب هدية باسمه أو جملته المفضلة! لمحبي الشاي والقهوة يمكنك شراء فنجان وطباعة اسم الشخص عليه، أو يمكنك طباعة جملة مميزة على الثياب أو مخدة وسيسعد الشخص بالهدية كونها مخصصة له وبها مجهود يعبر عن مدى امتنانك لوجوده في حياتك.

يوم استرخاء في السبا

بعد ضغط العمل والتوتر اليومي، بطاقة هدية لقضاء يوم للاسترخاء في السبا من أفضل أفكار الهدايا. كما يمكنك الاستمتاع بقضاء اليوم مع صديقك/صديقتك عند استخدام تطبيق الانترتينر بعروض اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً!

اشتراك نتفليكس

هذه بلا شك أفضل هدية لمحبي الأفلام والمسلسلات! مع أكثر من 700 برنامج تلفزيوني و 2000 فيلم على نتفليكس Netflix ستسعد قلب وعين من تحب!

كتاب

صدق من قال “خير جليسٍ في الأنام كتابٌ” و ما أجمل من هدية الكتاب لمتذوقي وعشاق الكتب والروايات مع ملاحظة أو إهداء بخط اليد بأول صفحة من الكتاب!

مجموعة العناية بالبشرة والاستحمام

إذا كنت محتار ما الهدية التي تضمن رضا المتلقي فهذه من الهدايا المضمونة جداً. هناك عروض كثيرة لمجموعات العناية بالبشرة والاستحمام بروائح مخصصة للأعياد والشتاء تنفع للذكور والإناث فهي تحتوي على غسول الجسم ومرطب للبشرة ومقشر للبشرة.

الشموع المعطرة

يمكن استخدامها في المكتب وفي المنزل للزينة وتنثر رائحة فواحة في المكان.

شارك هذه المقالة